أفضل 6 كيبورد ميكانيكال لسنة 2023

أفضل 6 كيبورد ميكانيكال لسنة 2023

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل أنواع كيبورد ميكانيكال لعام 2023؛ وهذا بسبب توفر أنواع مختلفة منها حتى تناسب أكبر قدر ممكن من المستخدمين، ويتم إصدار هذا النوع من لوحات المفاتيح من قبل العديد من الشركات الرائدة، والتي تحرص على تقديم مميزات كثيرة في هذا النوع. 

ولذلك في هذا المقال من موقع “باراجون” سنذكر لكم أفضل 6 كيبورد ميكانيكال لسنة 2023، وأهم المواصفات الخاصة بكل نوع منها. 

أفضل 6 كيبورد ميكانيكال

أولًا كيبورد HyperX Alloy Origins

تعتبر لوحة المفاتيح “HyperX Alloy Origins” شديدة الشبه بلوحة المفاتيح من النوع GMMK، وتعمل لوحة المفاتيح هذه من خلال كابل، وهو قابل للفصل بسهولة؛ لمساعدتك على تخزينها، أو حتى التنقل بها بحرية.

كما أن هذه اللوحة تحتوي على مميزات كثيرة، والتي منها أنه يمكن إضافة “RGB” ملونة وساطعة؛ حتى ترى المفاتيح بسهولة إذا المكان مُظلم نسبيًا، كما أن هذه اللوحة مُصنفة بفترة ضمان تصل إلى 80 مليون ضغطة لكل مفتاح، وهي فترة ضمان جيدة جدًا تجعلها مؤهلة للعمل معك لفترة طويلة، وبالتالي تكون من الاختيارات الصحيحة. 

ويأتي هيكل لوحة المفاتيح HyperX Alloy Origin مصنوعًا من معدن الألومنيوم المستخدم في صناعة الإطارات، وبالتالي تتميز هذه اللوحة بتصميم متين وقوي، حيث تأتي مقاومة للصدمات، والأخطاء العرضية.

أما عن كابل اللوحة، فهو عبارة عن USB-C، على عكس كابل micro USB-C في لوحة Glarious. 

ثانيًا كيبورد Logitech G 915 TKL

تحتوي كيبورد ميكانيكال Logitech G 915 TKL على العديد من المزايا، والتي من بينها العجلة الدوارة؛ حيث تسمح لك بضبط مستوى الصوت، وتحتوي على عدة عناصر تحكم في تشغيل الوسائط، كما تمتاز لوحة المفاتيح بتقنية Lightspeed، والتي توفر اتصالًا سريعًا بين اللوحة وجهاز الكمبيوتر؛ والذي ينتج عنه توفير إدخال سريع، واستجابة لحظية أيضًا، كما أنه من السهل التبديل بسرعة بين الأجهزة المتصلة بهذه اللوحة، ويتم هذا عن طريق البلوتوث بضغطة زر واحدة، كما أنها تتميز بجودة الخامات المستخدمة في التصنيع.

بالإضافة إلى أن لوحة المفاتيح هذه تأتي بتصميم أنيق، وأداء عالي، وسرعة في الاستجابة، كما تتميز بعمرها الطويل.

ثالثًا كيبورد Glorious GMMK Modular Mechanical Gaming Keyboard

تمتلك لوحة المفاتيح GMMK من شركة Glarious ميزة تبديل جميع المفاتيح بسهولة، وهذا ما يجعلها مميزة واستثنائية إلى حد كبير، فالعديد من لوحات المفاتيح الأخرى لا تمتلك هذه الميزة، وهي ميزة استثنائية تفتقدها العديد من لوحات المفاتيح الأخرى. 

كما أنها لوحة مفاتيح لاسلكية، وبالتالي لن تحتاج إلى توصيلها بالحاسب الآلي، ولكنها ليست مشكلة على الإطلاق، حيث أنها تتميز بالاستجابة السريعة، والأداء السريع. 

رابعًا كيبورد ميكانيكال Corsair K70 RGB MK.2

تعتبر لوحة مفاتيح Corsair K70 RGB MK.2 من أفضل أنواع كيبورد الجيمنج بشكل عام، ولكنها تتميز عن الكثير من اللوحات الأخرى لوجود عدة مميزات بها، والتي منها هيكلها المعدني المصنوع من الألومنيوم الذي يستخدم في صناعة الطائرات، والذي يوفر عامل الصلابة والمتانة والمرونة بها، كما يوفر القدرة على تحمل الأخطاء العرضية، وأي سقطات قد تحدث للكيبورد، وتعد هذه الميزة هي أكثر ما يميزها. 

كما أن هذه اللوحة مفتوحة بالكامل؛ وبالتالي سيصبح الأمر سهلًا عند الرغبة في إزالة جميع المفاتيح الموجودة بها، لأي غرض سواء كان استبدالها، أو تنظيفها من الغبار والأتربة الموجودة بها، كما تتميز اللوحة بإضاءة RGB ملونة، ومسند للمعصم قابل للفصل، كما تحتوي على كابل USB، هذا بالإضافة إلى أنها تستخدم مجموعة مفاتيح Cherry MX Speed، التي تتميز بسرعة الاستجابة.

خامسًا كيبورد ميكانيكال من نوع SteelSeries Apex Pro

تحتوي هذه الكيبورد على تصميم مفتوح، مما يتيح لك استخراج جميع المفاتيح بدون أن يحيط بها غلاف بلاستيكي، أو حتى ألومنيوم، وبالتالي يمكنك تنظيفها أو استبدالها بسهولة، كما أن اللوحة تأتي بالحجم الكامب، وتأتي أيضًا مزودة بمسند للمعصم، وإضاءة RGB.

سادسًا كيبورد ميكانيكال Logitech Go Pro X

تتميز لوحة المفاتيح Logitech Go Pro X بالتصميم المميز والنحيف، والوزن الخفيف؛ مما يتيح لك سهولة التنقل والحركة.

كما أن هذه اللوحة خالية من الأرقام العشرة، إذ لا تحتوي على لوحة الأرقام اليمنى، ولكنها تتميز بإضاءة RGB قابلة للتخصيص. 

كما أنها ليست لاسلكية، ولكن يمكنك فصل الكابل، في حال رغبت في ذلك، كما يوجد في الأسفل مجموعة من المساند المطاطية؛ لتوفر لك تجربة استخدام مميزة.

وهكذا، كانت هذه أفضل 6 كيبورد ميكانيكال لسنة 2023، حاولنا تقديم كل ما يتعلق بها من خلال هذا المقال من باراجون. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلة التسوق
Scroll to Top