أفضل أجهزة لاب توب للجرافيك والمونتاج 2023

أفضل أجهزة لاب توب للجرافيك والمونتاج 2023

تتعدد الأنواع التي تتوفر في الأسواق من أجهزة لاب توب للجرافيك والمونتاج، وهي تتعدد من حيث الإمكانيات والمواصفات الخاصة بها، إذ يختلف كل لاب توب من ناحية المعالج الذي يحتوي عليه؛ إذ أن أنواع المعالجات المختلفة تؤثر بشكل كبير على قوة وأداء اللاب توب، كما أنه لا بد من الحرص على اختيار لاب يتميز بذاكرة عشوائية ومساحة تخزين كبيرة؛ لإمكانية تحميل كل ما يريده مصمم الجرافيك أو من يعمل في المونتاج.

كما يعد أيضًا من أهم النصائح التي لا بد من التركيز عليها عند اختيار لاب توب لاستخدامه في مجال الجرافيك أو في مجال المونتاج أن تكون الشاشة الخاصة به مريحة تمامًا للعين، ولا تؤثر عليها بأي شكل سلبي، كما يجب أن تتميز بعرض الألوان بشكل دقيق، بالإضافة إلى أنه لا بد من التأكد من عمر البطارية، وأن يكون طويلًا، ليساعدك في إتمام مهامك، دون الحاجة لشحنها باستمرار. 

وفي هذا المقال من “باراجون” سنذكر أهم وأفضل أجهزة لاب توب للجرافيك والمونتاج في عام 2023. 

أفضل أجهزة لاب توب للجرافيك والمونتاج 2023

1- لاب توب Dell 5470: يتميز هذا اللاب أنه من أفضل أنواع الأجهزة التي يمكن استخدامها في مجال المونتاج ومجال الجرافيك؛ فهو يأتي بمعالج مركزي “بروسيسور” من نوع Core I7 6820 Hq، أما عن ذاكرة الوصول العشوائية “الرامات” فيصل حجمها إلى 16 جيجا بايت، بينما يصل حجم مساحة التخزين “الهارد” إلى 256 جيجا بايت. 

كما يتميز لاب توب Dell 5470 أن حجم الشاشة الخاصة به يصل إلى 14.1 بوصة، بالإضافة إلى أن كارت الشاشة يأتي من نوع intel hd 530.

ولمعرفة المزيد حول هذا اللاب توب وسعره، يمكنك الضغط هنا…

2- لاب توب Dell 5580: يعد لاب توب Dell 5580 من أفضل الأجهزة التي أنتجتها شركة Dell، ومن أشهر أنواع الأجهزة التي يتم استخدامها في الجرافيك والمونتاج بكل سهولة؛ كونه يحتوي على العديد من المميزات. 

ومن أهم ما يميز هذا اللاب توب أن الشاشة الخاصة به يصل حجمها إلى 15.6 بوصة، بينما يأتي كارت الشاشة من نوع intel hd 620، بجانب أن المعالج المركزي “البروسيسور” يأتي من نوع Core i5 7300u.

أما عن ذاكرة الوصول العشوائية “الرامات” فيصل حجمها إلى 8 جيجا بايت، بينما يصل حجم مساحة التخزين “الهارد” إلى 256 جيجا بايت. 

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا اللاب توب، يمكنكم الضغط هنا…

3- لاب توب Dell G5 15 5511: يحتوي هذا اللاب توب على العديد من المميزات التي تجعله من أفضل أنواع أجهزة لاب توب للجرافيك والمونتاج، بجانب أنه يمكن استخدامه في ألعاب الفيديو، وهو يأتي بمعالج من نوع Core i7-11800H، كما يصل حجم الشاشة الخاصة به إلى 15.6 بوصة، بجانب أن بطاريته تستمر إلى وقت طويل، يقدر بسبع ساعات عمل متواصل. 

كما يأتي المعالج المركزي “البروسيسور” من نوع Core i7-11800H، وهو من أقوى المعالجات المتوفرة في الأسواق، بينما يأتي كارت الشاشة من نوع NVIDIA GeForce RTX™ 3050 Ti، أما عن ذاكرة الوصول العشوائية “الرامات” فهي تأتي بحجم 16 جيجا بايت، بينما يصل حجم ذاكرة التخزين الداخلية إلى 512 جيجا بايت، وهي تأتي من نوع SSD. 

4- لاب توب Acer Predator Triton 300 SE: يعتبر هذا اللاب توب من أفضل الأجهزة لاب توب للجرافيك والمونتاج؛ إذ تحرص شركة Acer دائمًا على تصنيع أجهزة ذات مواصفات عالية وإمكانيات رائعة، مع تكلفة مناسبة، ويعد من أهم ما يميز هذا اللاب توب أنه يتناسب مع نظارات الواقع الافتراضي “VR”.

ويأتي كارت الشاشة الخاص به من نوع RTX 3060، كما أن الشاشة تدعم معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، ويتميز أيضًا بعمر البطارية الطويل.

5- لاب توب Dell XPS 15: يأتي هذا اللاب توب العديد من المميزات التي تجعله من أفضل أنواع لاب توب للجرافيك والمونتاج؛ إذ تأتي الشاشة الخاصة به من نوع OLED، وهي تعمل بتقنية الـ 4K، كما يأتي المعالج المركزي “البروسيسور” من الجيل التاسع، أما عن كارت الشاشة فهو يأتي من نوع Nvidia GTX 1650 Ti، بالإضافة إلى أنه يتميز أيضًا بوزنه الخفيف. 

كما يصل حجم ذاكرة الوصول العشوائية “الرامات” إلى 32 جيجا بايت، بينما يصل حجم ذاكرة التخزين “الهارد” إلى 1 تيرا بايت، وهي تأتي من نوع SSD. 

وهكذا كانت هذه بعض أفضل أجهزة لاب توب للجرافيك والمونتاج يمكن استخدامها لأي شخص يعمل في أي مجال منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى